رئيس الجمهورية يعزي نظيره الجزائري اثر حادث تحطم الطائرة العسكرية

  الأحد, 22 إبريل 2018 | 9:51 ص | كتبه: إرادة شعب
article

بئر لحلو(المناطق المحررة)،11 أبريل2018(واص)-بعث اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي رسالة تعزية الى نظيره الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة اثر الحادثة الأليمة المتمثلة في سقوط طائرة النقل العسكري الجزائرية   التي راح ضحيتها أكثر من 250 ضحية.

"علمنا ببالغ الحزن والأسى بسقوط طائرة النقل العسكرية الجزائرية في رحلتها بوفاريك ـ تيندوف ـ بشار، صباح هذا اليوم، 11 أبريل 2018، والتي راح ضحيتها أكثر من 250 ضحية، والتي يوجد من بين ركابها ثلاثون صحراوياً ، ما بين مرضى ومرافقيهم" يقول رئيس الجمهورية في نص الرسالة.

وعبر رئيس الجمهورية بإسمه الخاص وبإسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، إلى نظيره الجزائري ومن خلاله  إلى كافة عائلات الضحايا وذويهم، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الجلل.

"في هذا الوقت العصيب الذي امتزجت فيه دماء الجزائريين والصحراويين جراء هذه الفاجعة، تمتزج كذلك مشاعر الحزن والتأثر وأواصر التضامن والأخوة والمحبة بين الشعبين والبلدين الشقيقين" يضيف الأمين العام لجبهة البوليساريو في رسالة التعزية.

 وجدد السيد ابراهيم غالي لنظيره الجزائري وللشعب الجزائري الشقيق ولكل عائلات الضحايا وذويهم أسمى عبارات التعزية والمواساة، سائلين العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.(واص).

 

التعليقات

لا توجد تعليقات
أضف تعليق

إستطلاع الرأى

من يتحمل فشل المشاركة الصحراوية في مهرجان الشباب والطلبة بروسيا؟

67%
33%