وداعا عميد الدبلوماسية الصحراوية

  الأحد, 22 إبريل 2018 | 5:01 ص | كتبه: إرادة شعب
article

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون"َ (169) ال عمران 
تلقينا في شبكة انتفاضة ماي الجناح الإعلامي لانتفاضة الاستقلال نبأ وفاة عميد الدبلوماسية الصحراوية الشهيد البخاري احمد باريك لله  اسد الدبلوماسية الصحراوية  و راس حربتها في الأمم المتحدة و مهندس الكثير من البيانات الاممية الخاصة بالقضية الوطنية في الهيئة الدولية. 
لقد فقدت الدبلوماسية الصحراوية و من ورائها الشعب الصحراوي المكافح احد خيرة ابنائهاا الذين اوفو العهد و مابدلوا تبديلا  حتى اخر رمق من حياته وهو يكافح و يناضل مؤمنا بعدالة قضيته ، و رسالته الاخيرة للامين للأمم المتحدة دليل على ذلك.
لقد فقد الشعب الصحراوي احد ابنائه البررة الذين سخرو حياتهم لخدمة الجماهير و القضية  بعيدا عن الاضواء اتى في صمت ورحل في صمت ، اراد رحمه الله ان  تبقى  قضية ضعبه في مكانها الحقيقي بين قضايا العالم.
نم غرير العين يا شهيد الدبلوماسية الصحراوية و شعبك لن بخيب لك الأمل في الوحدة و مواصلة الدرب الذي سقط من اجله قوافل الشهداء.
بهذا المصاب الجلل في موقع شبكة انتفاضة ماي نعزي انفسنا اولا و الشعب الصحراوي و عائلة الفقيد و على رأسها الاخ المناضل  الدبلوماسي المحنك الحاج احمد باريك الله  سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان و انا لله وانا اليه راجعون. 
هيئة تحرير شبكة انتفاضة ماي

التعليقات

لا توجد تعليقات
أضف تعليق

إستطلاع الرأى

من يتحمل فشل المشاركة الصحراوية في مهرجان الشباب والطلبة بروسيا؟

67%
33%