تواصل اجتماعي: عن رفض المشاركة الصحراوية بمهرجان الشباب العالمي

  الثلاثاء, 21 نوفمبر 2017 | 11:18 ص | كتبه: aaaaa
article


يقول الإعلامي الصحراوي محمد هلاب: "...وبكل صراحة.. وبعيدا عن البحث عن المبررات الواهية، فإن السبب الحقيقي وراء عدم تمكن مشاركة الوفد في #مهرجانـالشبابـوالطلبة بروسيا هو حالة "الموت السريري" التي توجد عليها منظمة اتحاد الشبيبة وضعف التنسيق والاتكال فيه على من ليس أهلا له"
بينما يقول المدون موسى سلامة "يا روسيا ماتمت ...عين و صابتنا"
ويقول شاعر الطلبة الناجم سعيد غلا" "حلم الشباب الصحراوي بمداعبة خد الدب الروسي في موسكو في مهب الريح ...
ترى هل السياسة المغربية لها دخل في الموضوع ؟؟؟؟
أم أن التنسيق الصحراوي كان وراء ما حدث؟؟؟
 من الى العيون إلى موسكو حكاية كتبت سطورها بإعلام راقي وتلاشت أحرفها بواقع مبهم !!!!!!

صناعة الفشل!
تمت برمجة مهرجان الشباب العالمي منذ سنوات، ومنذ ازيد من سنة بدأت التحضيرات في مختلف البلدان، بدٱ التسجيل عن طريق البرنامج الإفتراضي الذي اقامته اللجنة المنظة لتسريع عملية التسجيل والتنسيق، البرنامج كان يتيح للمسجلين متابعة كل الامور المتعلقة بالتسجيل. بعد انتهاء الوقت المخصص للتسجيل وبكثير بدأ تخمريز المنظمين عندنا مرة مع انتقاء المشاركين والتي لا تعتمد اساسا على اي منطق، في العالم كل جهة تنتخب ممثليها وعندنا يعتمد التخمريز.
الشبيبة الصحراوية تتحمل المسؤولية الكاملة في هذا الفشل ومن خلفها التنظيم السياسي للجبهة الى ترك ومنذ سنوات الشباب على الهامش.
منظماتنا الجماهرية ليست في مستوى التطلعات مادام ليس هناك هدف من عملها ولا تأطير لقادتها ولتجاهل هذه الاخيرة قاعدتها ان وجدت اصلا فكلنا يعرف كيف تسير مؤتمرات منظماتنا الجماهرية.
حلقة اخرى من حلقات مسلسل الفشل

التعليقات

لا توجد تعليقات
أضف تعليق

إستطلاع الرأى

من يتحمل فشل المشاركة الصحراوية في مهرجان الشباب والطلبة بروسيا؟

85%
15%